استمارة البحث

مباشر

فيديو: تصريح حزين من يورغن كلوب عن صلاح

29/12/2018 le360 على الساعة 22h53 | تحديث 29/12/2018 على الساعة 22h55

إعترف يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن لقطة إعطاء مهاجمه محمد صلاح، الكرة لزميله فيرنينيو لتنفيذ ضربة الجزاء، تأثره بهدذ اللقطة، مششدا أنه تصرف لاعب من الطراز العالي .

وأوضح كلوب من خلال تصريحات له بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي أرسنال عقب، عندما أعطى صلاح الكرة لروبرتو فيرمينو لتنفيذ ضربة الجزاء، كنت سأبكي كلنا نعرف كم يريد صلاح تسجيل الأهداف لكنه أعطاها لفيرمينيو .

وتابع حديثه: "كانت ردة فعلنا على المستوى الأفضل، بقينا هادئين و أجبرناهم على ارتكاب الأخطاء، هدف بوبي الثاني كان عندما فاز ساديو بالكرة. واو! كان دفاعًا مثاليًا".

وأضاف الألماني: "مع نتيجة توتنهام، هناك أشخاص كانوا يتفاعلون مع الفرحة. لكن في غرفة ملابسنا، لم يكن هناك أي رد فعل على الإطلاق. لا ابتسامة على الوجوه، لا شيء، كنا نركز بشكل كامل. لا يُسمَح أن يكون لذلك أي تأثير على مباراتنا".

وفاز فريق ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح نظيره أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول حالياً صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة حيثُ فاز في 17 مباراة وتعادل 3 مواجهات.

29/12/2018 على الساعة 22h53 le360