استمارة البحث

مباشر
cover : منتخب الدراجات يعلن استعداده للأولمبياد من فرنسا
© حقوق النشر : Le360

منتخب الدراجات يدخل معسكرا إعداديا بإفران

29/06/2016 حفيظ الصادق على الساعة 18h00

دخلت عناصر المنتخب الوطني للدراجات كبار وشبان منذ يوم الأربعاء الماضي 22 يونيو معسكرا إعداديا مفتوحا بمدينة إفران

ويروم هذا المعسكر الإعدادي، الذي سيتواصل بالنسبة لمنتخب الكبار إلى غاية 5 يوليوز المقبل بينما سيستمر بالنسبة لمنتخب الشبان إلى غاية 10 يوليوز، تأهيل العناصر الوطنية وإعدادها للمشاركة في العديد من التظاهرات والملتقيات الدولية ومن بينها الألعاب الأولمبية 2016 التي ستحتضنها مدينة ريو ديجانيرو البرازيلية خلال الفترة ما بين 5 و21 غشت المقبل، وكذا طواف أبيتيبي لي جاردان بكندا المقرر تنظيمه خلال الفترة ما بين 19 و24 يوليوز المقبل.

وتضم لائحة المنتخب الوطني الأول الذي يشارك في هذا المعسكر الإعدادي كل من الدراجين محسن لحسايني ومحسن الكورجي ومحمد أمين الرافعي وبدر إفرد وسفيان صبحاوي ومنير مخشون بقيادة الإطار الوطني محمد بلال.

أما لائحة المنتخب الوطني شبان فتضم كل من الدراجين أيوب بيري ومنير الأزهري وأناس جاوي وأنور متصدق وعبد اللطيف ساليمي ومحمد مدرازي وإدريس بنصالح وعبد الله لوكيلي ومحمود كباري رفقة المدرب الوطني احمد الرحيلي.

ومباشرة بعد انتهاء هذا المعسكر الإعدادي سينتقل المنتخب الوطني كبار يوم 5 يوليوز المقبل إلى البرتغال من أجل المشاركة في طواف خواكيم أغوستينو الذي ستحتضنه مدينة بطوريس فرداس البرتغالية خلال الفترة ما بين 7 و10 يوليوز المقبل، فيما سيواصل المنتخب الوطني شبان معسكره الإعدادي إلى غاية يوم 10 يوليوز، وذلك من أجل التحضير الجيد لطواف أبيتيبي لي جاردان بكندا.

يشار إلى أن مدينة إفران ستحتضن خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و17 يوليوز المقبل بطولة المغرب للدراجات 2016.

29/06/2016 على الساعة 18h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360