استمارة البحث

مباشر
يحيى الرماح
© حقوق النشر : Dr

الرماح يحرز لقب كأس العرش للجيت سكي

06/09/2016 حفيظ الصادق على الساعة 14h32

أضاف البطل يحيى الرماح، نهاية الأسبوع الماضي إلى إنجازاته لقب كأس العرش 2016 في رياضة الجيت سكي، خلال المنافسات التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية على شواطئ مدينة تطوان.

منافسات كأس العرش للجيت سكي للموسم الرياضي 2016، التي أشرف على تنظيمها نادي تمودا باي تحت إشراف الجامعة الوصية، عرفت مشاركة جل ممارسي الأندية الوطنية على مدى يومي ثالث ورابع شتنبر الحالي، وعلى رأسهم البطل يحيى الرماح الذي سبق له هذا الموسم الفوز بلقبي بطولة الأندلس و البطولة الاسبانية شهر يونيو الماضي، بالاضافة الى وصافة بطولة أوروبا التي احتضنتها كرواتيا، ووصافة الجائزة الكبرى كوسطا ديل سول المنظمة من طرف الاتحاد الدولي للجيت سكي على الشواطئ الاسبانية شهر يوليوز.

وقد أبان هذا البطل الواعد المنضم حديثا الى صفوف المنتخب الوطني المغربي للجيت سكي، عن استعداد جيد، ليتمكن في الأخير من حسم النتيجة لصالحة بفارق أكثر من عشرين نقطة عن صاحب المركز الثاني، ويظفر بذلك بأول لقب كأس للعرش في مسيرته الرياضية الاحترافية.

الرماح يستعد لخوض أكبر تحدي هذا الموسم  متمثلا ببطولة العالم للجيت سكي التي ستحتضنها بحيرة لافازو بالولايات المتحدة الأمريكية بداية الشهر القادم، وذلك للحفاظ على لقب الوصافة الذي حققه السنة الماضية أو تحقيق نتيجة أفضل.

06/09/2016 على الساعة 14h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360