استمارة البحث

مباشر
جيت سكي
© حقوق النشر : Dr

الياسيني يحرز وصافة بطولة أوروبا لـ "الجيت سكي"

01/06/2017 جواد النخعي على الساعة 14h05

كان البطل عدنان الياسيني، قريبا من التتويج ببطولة أوروبا للجيت سكي، التي جرت أطوارها بشواطئ مدينة زادار الكرواتية نهاية الأسبوع الماضي، لولا عاملي الحظ والخبرة، أمام اللتواني ريناس ماتياس، ليتمكن من ضمان وصافة أكبر بطولة أوروبية للرياضات المائية.

وأحرز الياسيني 49 نقطة من ثلاث جولات في صنف جي بي 3 جونيور، جاءت تفاصيلها 13 في الجولة الأولى، 16 في الجولة الثانية، و20 نقطة في الجولة الأخيرة، خلف بطل أوروبا مرتين اللتواني ريناس ماتياس بمجموع 63 نقطة، فيما حل النرويجي كلاند ألكسندر في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

فيما كان التنافس قويا لدرجة لم يتمكن فيها بطل البرتغال دييغو باربوسا من الصمود في المراكز الثلاثة الأولى، شأنه في ذلك شأن بطل كرواتيا البلد المنظم برنزي كاريو الذي حل في المرتبة الرابعة.

وتعد هذه المرتبة  الهامة بأولى محطات بطولة أوروبا للجيت سكي بكرواتيا، من أفضل النتائج التي حققها البطل المغربي الياسيني هذه السنة تحت قيادة المدرب الاسباني ناتشو ألميراس كوارديولا، البطل  العالمي السابق في أصناف السبارك وجي بي 2.

وقد سبق لعدنان الياسيني هذه السنة احراز عدة بطولات بشواطئ اسبانيا منذ شهر فبراير 2017، كالمركز الأول لبطولة اسبانيا صنف سبارك جونيور، والمركز الثاني بالبطولة التي احتضنتها منطقة كطلونيا في صنف جي بي 3، كما تنتظر هذا البطل عدة محطات قوية كالجائزة الكبرى لساحل الشمس، والمحطة الثانية لبطولة أروربا بشواطىء البرتغال.

01/06/2017 على الساعة 14h05 جواد النخعي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360