استمارة البحث

مباشر
منتخب الدراجات
© حقوق النشر : Dr

منتخب الدراجات يستعد للاستحقاقات الدولية

29/12/2016 حفيظ الصادق على الساعة 14h00

سطرت الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية للدراجات، برنامجا إعداديا مكثفا لمنتخب الكبار والشبان يدوم عشرين يوما يمتد من 19 دجنبر 2016 إلى غاية 7 يناير 2017 بمشاركة نخبة من الدراجين المغاربة الذين تم انتقاؤهم خلال الملتقيات الوطنية والدولية.

ويروم هذا المعسكر الإعدادي حسب بلاغ لجامعة الدراجات، إلى صقل مواهب العناصر الوطنية وإعدادها للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة من بينها البطولات الافريقية على الطريق التي ستجرى شهر فبراير المقبل بمدينة الأقصر المصرية بالإضافة إلى بطولة العالم بالنرويج، ناهيك عن التظاهرات الرياضية الدولية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وطوافات الأفريكا تور.

وكشفت الجامعة في بلاغها عن لائحة المنتخب الوطني الأول الذي يشارك في هذا المعسكر الإعدادي وهم:

صلاح الدين لمراوني – لحسن صابر – سفيان السحباوي- مخشون منير- إلياس الرابحي – محسن النشناش – لحسن الصباحي – الحسين الصباحي- بدر إفرد، يقودهم المدرب الوطني محمد بلال.

أما لائحة المنتخب الوطني شبان فتضم كل من الدراجين مدرازي محمد، منير الأزهري، إدريس بنصالح وأيوب البوعناني وياسين البرجالي يقودهم المدرب الوطني احمد الرحيلي.

وختم البلاغ أنه مباشرة بعد انتهاء هذا المعسكر الإعدادي، سيتم اختبار العناصر الوطنية في السباقات الوطنية المنظمة من طرف العصب والأندية والتي تدخل ضمن برنامج السباقات لموسم 2017.

29/12/2016 على الساعة 14h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360