استمارة البحث

مباشر
سباق سيدي رحال
© حقوق النشر : Dr

4 سباقات ضمن اللحاق الإيكولوجي الشاطئي لسيدي رحال

15/07/2019 le360 على الساعة 13h01

يستضيف منتجع سيدي رحال الساحلي، الذي يقع على بعد 30 دقيقة من الدار البيضاء، يوم 22 شتنبر 2019، عشاق الجري والمشي على الشاطئ بمناسبة النسخة الثانية من اللحاق البيئي والاجتماعي.

بعيدًا عن الجبال، يتميز اللحاق الشاطئي بكثبانه الرملية ومساراته المتعرجة وغاباته والرياح متفاوتة السرعة والمد والجزر ، وهو محيط طبيعي فريد ومتنوع بشكل لا يصدق.

 وتواصل جمعية "ترايل المغرب" ثلاثياتها السنوية من اللحاقات الفريدة، التي تمزج بين حماية البيئة والعمل الاجتماعي والتضامني، وهذه المرة من المتوقع أن يشارك 800 متسابق بالإضافة إلى العديد من هواة المشي في 4 سباقات من 29 كيلومترا و19 كيلومترا و 9 كيلومترات. 

وكالعادة فإن الرغبة في خلق التعايش بين محترفي وهواة "الترايل" حاضرة في قلب تصميم مسارات اللحاق الإيكولوجي في نسخته الثانية، والذي سيتميز ببرمجة سباق جديد على مسافة 42 كيلومترا، وهو السباق الأصعب، الذي سيشكل تحديا كبيرا للمشاركين، الذين سيمتعون أعينهم في المقابل بمناظر طبيعية خلابة.

ومن أجل المزيد من المتعة، أكد مدير الدورة أن قرية اللحاق المغلقة ستقدم للمشاركين وجبة غداء في مطعم مفتوح على الشاطئ ومناطق للاسترخاء تتميز بتقديم تشكيلة متنوعة من العصائر، إضافة إلى الشاي والقهوة والمرطبات، من أجل الترحيب بهم في جو إيكولوجي مريح.

وفي إطار الالتزام البيئي لمنظمي اللحاق الشاطئي سيتم تنظيف جميع مسارات السباقات، من خلال جمع مئات الكيلوغرامات من القمامة عن طريق عدد من قاطني المنطقة مدفوعي الأجر، والذين سيكونون مستقبلا بمثابة سفراء مكلفين بحماية البيئة في هذه المنطقة الساحلية الخلابة.

15/07/2019 على الساعة 13h01 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360