استمارة البحث

مباشر
ياشو وعمراني يفوزان بأصعب سباقات لحاق سيدي رحال
© حقوق النشر : Dr

ياشو وعمراني يفوزان بأصعب سباقات لحاق سيدي رحال

26/09/2019 le360 على الساعة 12h36 | تحديث 26/09/2019 على الساعة 12h36

فاز ياشو عزيز بالمركز الأول في أصعب سباقات لحاق سيدي رحال الإيكولوجي، الذي احتضنه شاطئ سيدي رحال أمس الأحد 22 شتنبر الجاري، وامتد على مسافة 42 كلم، بينما عاد المركزان الثاني والثالث على التوالي لكل من يوسف الباز وسعيد أريكيت.

أما في فئة الإناث فكانت صدارة السباق من نصيب عزيزة عمراني، متبوعة بجمالي ربيعة، التي فازت بمركز الوصيفة.وتألق اليزيد إمغارم في سباق 29 كلم، حيث فاز بالمرتبة الأولى، في حين اكتفى مرشد علوي ورضا البحري على التوالي بالمركزين الثاني والثالث، أما في السباق الخاص بالإناث ففازت بالمرتبة الأولى أسماء بوردوار، وعادت المرتبة الثانية لسعاد الحداد والمرتبة الثالثة لديان شميت.

وتقدم سعيد أوطالب على باقي منافسيه في سباق 19 كلم ليحتل الصف الأول، متبوعا بكل من لحسن أكداش والفخير عبد اللطيف في الصفين الأول والثاني. ولدى الإناث كانت المرتبة الأولى من نصيب كوثر خطابي، في حين اكتفت ابتسام كغاط بالمرتبة الثانية وسارة بنشقرون بالمرتبة الثالثة.

رابع سباقات اللحاق الإيكولوجي والذي امتد لمسافة 9 كيلومترات، شهد تألق أخروب عبد العزيز، الذي حل في الصدارة، متبوعا في الصفين الثاني والثالث على التوالي بكل من علي أسكاوي ومحمد بابا، أما في السباق المخصص للإناث فعاد الصف الأول لمولين مكوليغ والصفان الثاني والثالث على التوالي لمجيدة فطواك وجوستين تيري.وكان الجانب البيئي حاضرا بقوة في اللحاق من خلال تنظيف جميع مسارات السباقات, و جمع مئات الكيلوغرامات من القمامة عن طريق عدد من قاطني المنطقة مدفوعي الأجر، والذين سيكونون مستقبلا بمثابة سفراء مكلفين بحماية البيئة في هذه المنطقة الساحلية الخلابة.

26/09/2019 على الساعة 12h36 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360