استمارة البحث

مباشر

فيديو .. مكتب المغرب الفاسي لكرة السلة يعرض "حصيلة سنة"

28/09/2023 le360 على الساعة 22h30

عقد المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة السلة، يوم الأربعاء 27 شتنبر 2023، ندوة صحافية بمدينة فاس، وذلك من أجل تسليط الضوء على إنجازاته بعدما تحمل مسؤولية تدبير هذا الفريق منذ شهر يناير من السنة الماضية.

وفي بداية الندوة، أوضح محمد شريف ياسين الكندري، رئيس فريق "الماص" لكرة السلة، أن المكتب المسير منذ انتخابه في شهر يناير من السنة الماضية، ركز على رسم أهدافا طموحة؛ منها تشكيل فريق منسجم وقادر على منافسة الفرق الكبرى، لا سيما أنه عمل هذا الموسم على تجديد تشكيلته بنسبة كبيرة من خلال التوقيع مع لاعبين ومدرب جديدين.

وأضاف الكندري "لقد قمنا بانتداب المدرب الصريبي بريدراك صافيش الذي يعرف جيدا خبايا بطولة كرة السلة المغربية. كما قمنا بانتداب عدد من اللاعبين رغبة في تجديد وتشبيب الفريق بعدما غادره عدد من اللاعبين الذين قضوا سنوات معه.

وأكد الكندري أن المكتب المسير يريد إعادة الفريق إلى المكانة التي يستحقها؛ وهي المنافسة على إحدى الرتب المتقدمة، كما كان في السنوات الخالية.

وأشار رئيس سلة الماص أن المكتب يعمل جاهدا من أجل تدبير نفقات الفريق في ظل الأزمة التي كان يعيشها في السنوات الماضية، وذلك من خلال البحث على إقناع داعمين ومستشهرين للتعامل مع فريق المغرب الفاسي لكرة السلة.

ودعا المتحدث نفسه، أبناء فاس من الغيورين على الفريق إلى دعم ومساندة الفريق الذي يمثل العاصمة العلمية كلها، سواء من خلال منح دعم مالي أو دعم معنوي يقوي الفريق ويدفع به إلى تحقيق إنجازات جديدة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة توج بلقب البطولة الوطنية وكأس العرش في عدة مناسبات، كما أحرز عدة بطولات قارية.

فاس .. أحمد الشقوري

28/09/2023 على الساعة 22h30 le360