استمارة البحث

مباشر

حوار خاص: نسيم طنطاني، لاعب سبارتا روتردام لـ Le360سبور: "حلمي حمل قميص المنتخب المغربي"

29/04/2024 le360 على الساعة 12h30

كشف اللاعب المغربي الشاب ابن الأقاليم الجنوبية للمملكة (مدينة العيون)، ذو الـ19 ربيعا، نسيم طنطاني، لاعب فريق سبارتا روتردام، الذي يُمارس في دوري الدرجة الأولى الهولندي، عن العديد من الأسرار المتعلقة بمساره الكروي.

وفي حوار أجراه لـLe360 مع النجم الصاعد، قال نسيم طنطاني، الذي يلعب في مركز قلب الدفاع (القميص رقم 4): «استأنست بالأجواء في الدوري الهولندي، وأحاول التطور مع المباريات، وكنت جد سعيد عند المناداة عليّ من أجل الالتحاق بالفريق الأول للتداريب، وهذا يظهر أنني في الطريق الصحيح».

وأضاف المتحدث نفسه أن «فريقه الهولندي يسعى لخوض إحدى المنافسات الأوروبية الموسم المقبل، لذلك سنتقاتل حتى آخر مباراة هذا الموسم لتحقيق هذا المبتغى».

وتابع طنطاني بخصوص تحدياته المستقبلية: «أطمح لتوقيع عقد احترافي مع نادي سبارتا، وأن أحمل قميص المنتخب الوطني المغربي مستقبلا»، مؤكدا أنه سيعمل كل ما بوسعه لتحقيق هذه الأهداف.

واختتم بخصوص اختياره المغرب رغم إمكانية تمثيل منتخب آخر، قال، «إنه اختيار القلب، اللعب للمغرب كان حلمي منذ الصغر، ولا يمكنني تغييرا ذلك».

نسيم طنطاني، هو من مواليد سنة 2004، تكوّن في نادي «Ville Momble» الفرنسي، بضواحي العاصمة باريس. ومُباشرة بعد حصوله على شهادة البكالوريا، باشر النادي الهولندي إجراءات ضمّه.

أميمة الرافعي، سعيد بوشريط

29/04/2024 على الساعة 12h30 le360