استمارة البحث

مباشر
جمهور الديربي
© حقوق النشر : Dr

الأسبوع المقبل .."ديربي"حارق بين الرجاء والوداد يَعِدُ بالفرجة والمتعة

16/12/2023 le360 على الساعة 12h00

تتواصل المنافسة والاثارة في بطولة القسم الممتاز لكرة السلة اذ ستجرى نهاية الأسبوع الحالي، الجولة الحادية عشرة التي ستشهد إجراء مباراتين حارقتين في كل من مدينتي سلا ، و الدار البيضاء ،حيث يلتقي الفتح الرياضي بجمعية سلا ، بالاضافة الى دربي البيضاء بين الوداد والرجاء .

المتزعم اتحاد طنجة يستضيف الكوكب وعينه على نقاط الفوز للاستمرار في الريادة ، فارس البوغاز، ويعرف جيدا أبناء المدرب حسن بنخدوج ، في الوقت الذي يعي أبناء عاصمة النخيل أن المتزعم لن يكون رحيما بهم ، فهل يواصل الطنجيون حصد الأخضر واليابس ؟

الوداد الرياضي الذي يعيش على نتائج طيبة على العموم له موعد هام أمام جاره الرجاء الرياضي الذي حقق فوزا مهما في الدورة السابقة ، الوداد بتركيبة بشرية متماسكة سيحاول أن يغنم نقاط المواجهة ، لكن النسور الخضر المؤازر  بجماهير غفيرة لن ينزل يديه بسهولة أمام غريمه التقليدي الوداد،فمن يحقق الفوز ؟

ليكسوس العرائش الذي تطور عطاؤه خلال الجولات الماضية بعد أن تشبع بخطط المدرب المتمرس لبيب الحمراني ،سيكون له موعد مع شباب الوطية لطانطان في مباراةجد متكافئة ، ستلعب لامحالة على جزئيات بسيطة ، فمن من الطرفين سيظفر بالمعركة التكتيكية .. وهل يقدم الفريقان الفرجة والمتعة المطلوبة؟

فريق أمل الحسيمي في مواجهة مجد طنجة على أمل استعادة نغمة الفوز ، أبناء الريف يعرفون مدى نجاعة خطوط ضيفهم الطنجي ، والأكيد أن المباراة لن تكون سهلة أمام الطرفين معا ..فكيف سيكون مردود كل طرف إذن؟

المغرب الفاسي ينتظر قدوم الجيش الملكي ، واللقاء من العيار الثقيل نظرا للوجه المشرف الذي ظهر به الفريقان هذا الموسم ،أبناء العاصمة العلمية يرغبون في تحقيق فوز جديد من أجل الاستمرار في القمة ، والجيش الملكي سيعمل على العودة من فاس بنقاط الفوز ..فلمن سيكون النصر في نهاية المواجهة؟

قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ستكون مسرحا لقمة القمم بين جمعية سلا والفتح الرياضي ..المدرب سعيد البوزيدي صاحب التجربة الكبيرة سيواجه فريقه الأسبق ، مهمة السلاويين لن تكون يسيرة ، خاصة وأن الفتح من أندية المقدمة ولن يتنازل عن ذلك ،رفاق اللاعب محسيني سيلعبون بكل إمكانياتهم لاسقاط الجار الرباطي، ولكن أبناء العاصمة سيقاومون بكل شراسة ..فمن يغنم نقاط المواجهة ؟

السبت 16 دجنبر
- قاعة المغرب الجديد بالعرائش (الخامسة بعد الزوال)
ليكسوس العرائش- شباب الوطية طانطان

الأحد 17 دجنبر
- قاعة 3 مارس بالحسيمة (الخامسة بعد الزوال) 
الأمل الرياضي الحسيمي - مجد طنجة

-قاعة الزياتن بطنجة (السادسة مساء)
اتحاد طنجة - الكوكب المراكشي

- قاعة 11 يناير بفاس (السابعة مساء)
المغرب الفاسي- الجيش الملكي

الاثنين 18 دجنبر
- قاعة البوعزاوي بسلا (السابعة مساء)
جمعية سلا- الفتح الرياضي

الأربعاء 20 دجنبر
- قاعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء (السابعة مساء)
الوداد الرياضي - الرجاء الرياضي

16/12/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360