استمارة البحث

مباشر
طنجة الرجاء السلة
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يحقق المفاجأة والوداد يهزم الجيش في بطولة كرة السلة

18/03/2024 خليل أبوخليل على الساعة 14h30

أهم ماميز الدورة الثامنة إياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة تفوق أندية مقدمة الترتيب ، وعدم إضاعتها فرصة إستقبالها بميادينها ، المغرب الفاسي هزم مجد طنجة ،وجمعية سلا فازت على أمل الحسيمي ووحده الرجاء الرياضي حقق الفوز خارج الديار وفاجأ ليكسوس العرائش.

فريق جمعية سلا كما كان منتظرا غنم الفوز أمام أمل الحسيمي ، وبذلك واصل فارس الرقراق توهجه بقيادة لاعبيه المجربين الذين زادوا من جراح فريق الأمل الحسيمي.

جمعية سلا فاز بفارق مريح ليواصل بذلك تربصه بمركز المقدمة في حين تبدو آمال أمل الحسيمي في البقاء ضمن أندية الصفوة جد ضعيفة .

المغرب الفاسي تمكن من هزم مجد طنجة بفارق ست نقاط ، إذ أن فريق البوغاز بذل جهودا مكثفة من أجل تلافي السقوط ، لكن حماس الفريق الفاسي كان حاضرا بحضور جماهيره التي تؤازره باستمرار ليظل ضمن طابور المقدمة ، المباراة كانت ممتعة وجميلة ، وأبناء العاصمة العلمية عرفوا كيف يغنمون نقطها بلعب جماعي متقن وبخبرة تستحق التنويه ،في حين يبدو أن مجد طنجة فقد الكثير من لمعانه جراء مغادرته لعدد من اللاعبين المتميزين بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها أبناء المدرب أحمد قجاج .

بالعرائش بصم الرجاء الرياضي على عرض متميز مكنه من من تحقيق فوز مفاجىء ومستحق أمام نادي  ليكسوس بقيادة المدرب لبيب الحمراني ، الرجاء كسب اللقاء بفارق خمس نقط  والانتصار كان هو الأهم على الرغم من مقاومة الفريق المحلي الذي خانه
الحظ وخسر المواجهة ، فهل بمقدور الرجاء مواصلة الزحف للامام فيما تبقى من دورات ؟.

الوداد الرياضي حقق فوزا سهلا على حساب الجيش الملكي بحصة 67 مقابل 42.

وتتواصل يومه الاثنين مباريات الدورة الثامنة إياب  بإجراء مباراة حارقة بين الكوكب المراكشي الجريح  وشباب الوطية طانطان الدي بصمة على نتائج جيدة ويطمح للعودة بنقاط الفوز خارج الميدان أمام فريق  مراكشي فقد الشيء الكثير من بريقه ،فهل بمقدور الكوكب المراكشي تحقيق الفوز أمام شباب الوطية والعودة إلى سكة الانتصارات،كل هده الأسئلة ستجيبنا عنها نهاية المباراة ? .

.النتائج  :
ليكسوس العرائش 86-91 الرجاء الرياضي
جمعية سلا 96-67 امل الحسيمي
المغرب الفاسي 62-56 مجد طنجة
الوداد الرياضي 67. -42 الجيش الملكي

الاثنين 18مارس2024

مراكش :قاعة الزرقطوني :س22
الكوكب المراكشي-شباب الوطية لطانطان

● ملاحظة :مباراة اتحاد طنجة والفتح الرياضي أجلت إلى وقت لاحق بسبب مشاركة الفتح الرياضي
في الدوري الافريقي (بال) .

18/03/2024 على الساعة 14h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360