استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

مدرب الهلال : رفضت استبدال بونو أمام الفتح

27/04/2024 le360 على الساعة 10h30 | تحديث 27/04/2024 على الساعة 11h24

رفض البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال لكرة القدم، الاستجابة لطلب الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأزرق، والقاضي بتغييره بين شوطي المواجهة التي جمعته بنظيره الفتح لحساب منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي .

وكشف صحيفة " الرياضية " السعودية، أن  مدرب فريق الهلال أوضح  أن ياسين بونو، كان يشكو  من أعراض نزلة برد حادة  قبيل مواجهة الفتح، أمس الجمعة، وطلبه التبديل بين الشوطين، وهو ما قابله بالرفض حتى لا يتقلص عدد التغييرات المتاحة.

و قال جيسوس في الندوة الصحافية التي تلت المواجهة المذكورة : "بونو شعر بإنفلونزا قبل المباراة، وبين الشوطين طلب التغيير، لكنني حثثته على استكمال المباراة، حتى لا أخسر أحد تبديلاتي الخمسة".

وتابع مدرب الهلال : "توقعنا صعوبة المواجهة لسببين، الأول جودة المنافس، والثاني خوضنا مباراة قبل يومين، ولذلك اضطررت لإجراء بعض التغييرات على التشكيل".

وعن تعديل خطته خلال الشوط الثاني وإدخاله ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، علق قائلًا: "قبل المباراة تخطط لشيء وأثناء مجرياتها قد تضطر لتغييرها وفقًا للظروف، وعندما لاحظت افتقادنا الحلول الهجومية أشركت 3 لاعبين في وقت واحد، وكان لذلك أثر إيجابي كما حدث".

وحول إشارته بالرقم 6 عقب نهاية المباراة، أوضح: "قصدت أنَّ المتبقي لنا في الدوري 6 مباريات، ويجب علينا الظهور فيها بالصورة المطلوبة حتى نحقق هدفنا".

27/04/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360