استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعب جديد يغادر الوداد

28/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

غادر أحد لاعبي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، القلعة الحمراء بعد انتهاء مرحلة إعارته لموسم كروي، إذ إلتحق بتداريب فريقه الأصلي تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

وسيعود اللاعب محمد رحيم، إلى فريقه الأول شباب المحمدية، الأخير الذي كسب بطاقة الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية خلال الموسم الكروي المنقضي، بعد انتهاء مدة إعارته للفريق الأحمر.

وشارك اللاعب رحيم، رفقة فريق الوداد في مباريات قليلة، لكنه تمكن من فرض وجود خلالها، الأمر الذي من شأنه أن يدفع إدارة الفريق إلى التفكير في الدخول في مفاوضات مع فريق شباب المحمدية لضم اللاعب بصفة نهائية.

وفي موضوع آخر، تمكن الفريق الأحمر من حسم تعاقده  مع كل من أنس السرغات وزكرياو الكياني، لاعبي فريق نهضة الزمامرة، بعد مفاوضات طويلة بين إدارة الناديين.

وبضم لاعبي نهضة الزمامرة يكون فريق الوداد قد وقع على خامس تعاقداته الصفية بعد أن ضم كل من الليبي مؤيد الليفي وايوب لكحل وأيوب الكعبي.

يذكر أن فريق الوداد كان تعرض للإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن خسر ذهابا وإيابا بخمسة أهداف مقابل واحد في مجموع المبارتين، ما فرض على الناصيري بتقديم وعود لجماهير فريقه ، بإحداث تغييرات كبيرة على مستوى التركيبة البشرية للفريق وهيكلة النادي.

28/10/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360