استمارة البحث

مباشر
داكوستا
© حقوق النشر : Dr

رسميا..داكوستا يوقع لشباب المحمدية

02/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h45 | تحديث 02/11/2020 على الساعة 16h01

حسم نادي شباب المحمدية لكرة القدم، العائد حديثا لبطولة القسم الوطني الأول، تعاقده مع الدولي المغربي مروان مانويل دا كوستا، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وحسب مصادر le360 سبور ، فقد وقع الدولي المغربي لشباب المحمدية، اليوم الإثنين، لتعزيز صفوف فريقه استعدادا لضمان البقاء ضمن حضيرة أندية القسم الأول الموسم المقبل .

وكان مروان دا كوستا، مدافع طرابزون سبورالسابق،، توصله لاتفاق ودي مع إدارة نادي اتحاد جدة، وكتب عبر حسابه على "أنستغرام": "بعد الوصول إلى اتفاق ودي مع الاتحاد، يمكنني أخيرًا التفكير في العودة للعب بالسعودية، وسط حماس المشجعين هناك".

وسيفاجئ توقيع داموستا لشباب المحمدية الكثير من المتتبعين للشأن الرياضي الوطني، بعدما اختار اللعب  للدوري الاحترافي الوطني،  علما أنه لعب الموسم الماضي لطرابزون سبور التركي قد الذي كان انتقل إليه في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

يذكر أن داكوستا بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي نانسي الفرنسي وهو الذي  الذي كُون فيه، ثم بعدا ذلك انتقل إلى عدة فرق أروبية على غرار نادي بي اس في ايندهوفين الهولندي، سامبدوريا وفيورنتيا الإيطايين، وويست هام الانجليزي، وأولمبياكوس اليوناني،  وجاور اتحاد جدة السعودي وطرابزون التركي .

02/11/2020 على الساعة 15h45 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360