استمارة البحث

مباشر
 أحمد أحمد
© حقوق النشر : Dr

كونغولي يعوض أحمد أحمد في رئاسة "كاف" مؤقتاً

14/11/2020 le360 على الساعة 11h16

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن غياب رئيسه أحمد أحمد عن ممارسة المهام الإدارية المكلف بها لمدة 20 يوماً، وذلك بناء على نصيحة طبية بالالتزام بفترة النقاهة لاستعادة طاقته عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19.

وذكر "كاف" عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، اليوم الجمعة، أن غياب أحمد أحمد سيتم تعويضه بنائبه الأول الكونغولي أوماري كونستانت الذي سيتولى مهام رئيس الاتحاد بشكل مؤقت حتى 30 من نوفمبر الجاري.

وأشار الاتحاد الأفريقي إلى المادة رقم 24 في الفقرة الثامنة من اللائحة، والتي تنص على أن يتولى نائب الرئيس المهام في حال غياب الرئيس أو عدم قدرته على تولي مهامه بصورة مؤقتة.

وكان "كاف" أعلن في بيان رسمي يوم الأربعاء الماضي، عن مغادرة أحمد أحمد للمستشفى التي كان يخضع بها للحجر الصحي في العاصمة المصرية القاهرة، بعدما قضى بها 12 يوماً بسبب إصابته بكورونا.

وأضاف البيان: "الآن لم تعد حالته معدية ، ومع الحد الأدنى من خطر حدوث مضاعفات، غادر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المستشفى للعودة إلى منزله في القاهرة، حيث نصحه الأطباء بفترة نقاهة لمدة 20 يومًا على الأقل، سيتعين عليه خلالها الحد من جهوده لاستعادة طاقته بالكامل".

14/11/2020 على الساعة 11h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360