استمارة البحث

مباشر
جريندو
© حقوق النشر : Dr

خطوة تفصل تفصل السعيدي عن الانتقال لـ"الماص"

16/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

باتت تفصل الدولي المغربي أسامة السعيدي، خطوة واحدة من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي، في البطولة الوطنية الاحترافية الأولى الموسم المقبل، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي رفقة مسؤولي المغرب الفاسي يقضي بالانضمام لصفوفه خلال الأسام القليلة المقبلة .

وكشفت مصادر جد موثوقة أن إسماعيل الجامعي، رئيس المكتب المسير للمغرب الرياضي الفاسي، اجتمع بأسامة السعيدي اللاعب السابق لفريقي ليفربول وستوك سيتي الإنجليزين، أمس الأحد،  وتوصل رفقته إلى اتفاق نهائي بخصوص بنود العقد الذي سيربطهما الموسم المقبل .

ونجح المغرب الفاسي في إقناع أسامة السعيدي  بالإنضمام لصفوفه في صفقة انتقال حر، وطالب هذا الأخير بمنحه فرصة لترتيب أموره العائلية في هولندا على أن يعود لمدينة فاس نهاية الأسبوع الجاري لتوقيع العقد بشكل رسمي .

يذكر  أن أسامة السعيدي (32 سنة) تلقى تكوينه بمدرسة أزد ألكمار ولعب خلال مسيرته الاحترافية مع 7 أندية في ستة عشر موسمًا، من بينها  أندية دي غرافشاب  وهيرنفين ثم  تفينتي أنشخيدة الهولندية، وناديي ستوك سيتي  وليفربول الانحليزيين وشباب الأهلي الاماراتي وسجل خلالها 43 هدفًا ضمن 219 مباراة. ولم يفز بأي موسم بالكأس وفاز في موسم واحد بالدوري.

16/11/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360