استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

لاعب يستعد لمغادرة الوداد ومجاورة بانون في الدوري المصري

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 23/11/2020 على الساعة 20h32

يستعد الدولي الكونغولي كازادي كاسنغو، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لمغادرة النادي الأحمر والإنتقال إلى الدوري الإحترافي المصري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وكشفت مصادر le360 سبور، أن الكونغولي كازادي كاسنغو  توصل أمس الأحد، بشيك مستحقاته العالقة من إدارة الوداد الرياضي ووقع بشكل رسمي على وثيقة مغادرته فريق الحالي، والقبول بالانتقال لفريق البوسعيدي المصري .

وكان المهاجم فرانسيس كازادي، قد انضم إلى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة بلغت 150 مليون سنتيم، واعتبرت الجماهير الودادية ضمه لفريقها حينها مهزلة كبيرة باعتباره كان لاعبا عاطلا .

وقلب المهاجم الكونغولي كل التكنهات، وظهر بشكل مميز رفقة الوداد الذي انضم إليه منتصف الموسم الجاري، ونجح برفقته في تسجيل  10 أهداف حاسمة، إثنان منها في دوري أبطال إفريقيا، ما منحه ثقة مدرب منتخب الكونغو الذي ووجه له الدعوة للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركينابي شهر أكتوبر الماضي .

ورغم تألقه منذ انضمامه للوداد في الميركاتو الماضي، غير أن ذلك لم يشفع للمهاجم الكونغولي الاستورار رفقته، ويستعد لمغادرته للتوقيع عقود انضمامه للفريق البورسعيدي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية .

23/11/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360