استمارة البحث

مباشر
الكلاسيكو
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تحدد موعدا للكشف عن البرنامج العام للبطولة الاحترافية

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومعها العصبة الوطنية الاحترافية، موعدا نهائيا ستتوصل خلاله الأندية الوطنية بالبرنامج العام لمنافسات البطولة الاحترافية التي ستنطلق رسميا في رابع دجنبر المقبل.

وكشف مصدر le360 سبور ، أن الشركة الأجنبية، التي أُسندت لها مهمة برمجة مباريات البطولة الاحترافية في الموسم الجديد، ستعكف خلال الأيام القليلة المقبلة على إعداد البرنامج العام للدوري الاحترافي، وتسليمه للأندية الوطنية يوم 25 من الشهر الجاري .

وكانت الجامعة الملكية قد أعلنت السبت الماضي، التعاقد مع شركة أجنبية، أسندت لها مهمة برمجة مباريات البطولة الاحترافية في الموسم الجديد، تفاديا لمسلسل الاحتجاجات الذي عاشت على وقعه الموسم الكروي الماضي .

وأوضحت الجامعة في وقت سابق ، أنها تعاقدت مع الشركة المذكورة التي تشرف أيضا على برمجة مباريات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز، للإشراف أيضا على برمجة مباريات الدوري الاحترافي .

وكانت الجامعة قد ألغت بشكل رسمي ثنائية المشاركات الخارجية  في الكرة المغربية ، إذ تسببت مشاركة الوداد والرجاء الرياضيين في 4 واجهات الموسم الماضي، في مشاكل كثيرة للجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، وخلقت جدلا كبيرا في الأوساط الكروية المغربية، نظرا لتراكم المباريات المؤجلة سواء على مستوى منافسات البطولة أو كأس العرش.

23/11/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360