استمارة البحث

مباشر
cover ضيف خاص.. وهبي يجيب على سؤال "فين مشات فلوس الرجا" وأسباب تأخر التعاقدات
© حقوق النشر : Dr

وهبي: تركيز مكونات الرجاء منصب على لقب البطولة العربية

27/12/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

كشف سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء البيضاوي، أن اهتمام كل مكونات الفريق الأخضر منصب على الظفر ببطاقة التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وأكد وهبي أن فريق الرجاء حصل على معدل 13 من أصل 15 نقطة في مسابقة البطولة الوطنية، مشيرا إلى أن هذا معدل جد إيجابي بالنسية لفريق يحارب على أربعة مواجهات هذا الموسم.

وتابع المتحدث ذاته في تصريح صحفي عقب المباراة التي فاز فيها الرجاء الرياضي على ضيفه شباب المحمدية أمس السبت، أن الفريق الأخضر يجري المباريات بشكل متسلسل، مشيرا إلى أنه النسور الخضر تنتظرهم مباريات حارقة، أمام كل من الوداد الفاسي ضمن كأس العرش ومباراة الإياب أمام تونغيت السينغالي، لحساب دوري الأبطال، وكذا مواجهة مهمة أمام النادي الإسماعلي في البطولة العربية.

وقال وهبي في التصريح ذاته، إن كل مكونات الفريق الأخضر تولي أهمية خاصة للمباراة التي ستجمع الفريق بنظيره الإسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي البطولة العربية، مضيفا أن المكتب المديري يولي أهمية خاصة لهذه المسابقة، من أجل الفوز بلقبها.

وكان فريق الرجاء قد تغلب على ضيفه فريق شباب المحمدية بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وعزز فريق الرجاء البيضاوي ،عقب هذه النتيجة، مركزه في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل فريق شباب المحمدية المركز الرابع إلى جانب فريق المغرب الفاسي بثماني نقاط.

27/12/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360