استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الحسنية يمنح لاعبيه 10 أيام للراحة

05/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

منح الطاقم التقني لحسنية أكادير لكرة القدم، 10 أيام من الراحة للاعبيه، وذلك عقب توقف البطولة الاحترافية، من أجل فسح المجال أمام مشاركة المنتخب في بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتضنها الكاميرون .

واستغل الطاقم التقني للفريق السوسي، الذي يقوده التونسي منير شبيل، توقف البطولة الوطنية ومنافسات كأس العرش،  لمشاركة المنتخب الوطني للاعبين المحليين ببطولة أمم إفريقيا "الشان" التي ستحتضنها الكاميرون من 16 يناير إلى 7 فبراير 2021، لمنح عشرة أيام راحة للاعبين، على أن يعود إلى التداريب يوم الخميس 14 يناير استعدادا لاستئناف البطولة الاحترافية "إينوي" ، والتي بات موعد استئنافها رهين بنتائج العناصر الوطنية في السابقة الإفريقية المذكورة .

وكان فريق حسنية أكادير قد نجح في حسم تأهله للدور المقبل من منافسات كأس العرش، بعدما تغلب اليوم الأحد الماضي على فريق شباب بنجرير، بهدفين لهدف، في مواجهة جرت بينهما على أرضية ملعب أدرار الكبير بأكادير، على أن لاقي في دور ثمن الكأس الفصية مصيفه الكوكب المراكشي .

يذكر أنه على غرار قرار حسنية أكادير، منحت أندية الفتح الرباطي، والمغرب التطواني ثم أولمبيك آسفي هي الأخرى  لاعبيها 10 أيام راحة، فيما سيستفيد لاعبو الجيش الملكي من أسبوع واحد للراحة  .

05/01/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360