استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الثنائي الكونغولي في الرجاء يسافر إلى بلاده

14/01/2021 le360 على الساعة 21h00

ينتظر أن يشد فابريس نغوما وبين مالانغو، لاعبي فريق الرجاء الرياضي، الرحال إلى الكونغو الديموقراطية، بعد منح إدارة الفريق اللاعبين 10 أيام راحة، لتوقف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي".

واستغل الثنائي الكونغولي فترة توقف الدوري الاحترافي، بسبب مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقرر في الكاميرون، من أجل السفر إلى بلدهما، لزيارة عائلاتهما، قبل العودة من جديد إلى المغرب لاستئناف التداريب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

وسيباشر فريق الرجاء تحضيراته بعد انهاء العطلة، للدفاع عن لقبه في البطولة الوطنية الاحترافية، فضلا عن الاستعداد لخوض نهائي البطولة العربية.

وينتظر أن يخوض الفريق الأخضر نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إذ سيلاقي نادي الاتحاد السعودي، في النهائي المقرر بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مراكش الكبير علما أن مباراة الذهاب في مصر كانت قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف لصفر.

وسيلاقي الرجاء في النهائي المقرر بملعب مولاي عبد الله في الرباط اتحاد جدة السعودي المتأهل إلى المباراة ذاتها على حساب الشباب في نصف النهائي.

14/01/2021 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360