استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء مهدد بخسارة 4 لاعبين بارزين هذا الموسم

15/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 | تحديث 16/01/2021 على الساعة 11h28

بات فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مهددا بخسارة خدمات 4 لاعبين أساسيين، ستنتهي عقودهم مع متم الموسم الكروي الجاري، الأمر الذي سيفرض على المكتب المسير الحالي ضرورة الإسراع في عقد اجتماعات مكثفة معهم لتجديد عقودهم، قبل بداية الميركاتو الشتوي، الشهر المقبل .

وسيغادر الرجاء بنهاية الموسم الرياضي الحالي في حال عدم تجديد عقودهم كل من الحارس أنس الزنيتي وزميله في الفريق عبد الرحيم شاكير، وسند الورفلي ثم إلياس الحداد علما أنهم من الركائز الأساسية التي يعول عليها مدربهم جمال سلامي، لتحقيق رهان التميز والتألق في الفريق الأخضر .

وأصبح اللاعبون المذكورون مطالبون بتحديد مستقبلهم مع النادي الأخضر، خلال المرحلة المقبلة، إذ تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وبات يحق لهم التوقيع لأي ناد آخر، بدءًا من 20 من شهر يناير المقبل.

ويعيش المكتب المسير للرجاء الرياضي ضغطا كبيرا في الوقت الحالي، إذ يسعى إلى أن يوازن بين توفير السيولة المالية  لمواصلة تحقيق الفريق للنتائج الجيدة والإيجابية، وضرورة تجديد عقود اللاعبين الأساسيين بالفريق وأداء مستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم الماضي، علما أن جائحة "كورونا" ألحقت أضرار بليغة بمالية الفريق الأخضر .

15/01/2021 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360