استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يعود إلى التداريب بغيابات بـ"الجملة"

23/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

عاد لاعبو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الجمعة، لاستئناف تداريبهم استعدادا للاستحقاقات المقبلة، بعد استفادتهم من عطلة قصيرة امتدت لـ10 أيام تزامنا مع توقف البطولة الاحترافية بسبب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في كأس أمم أفريقيا"الشان" التي تحتضنها الكاميرون لغاية 7 من فيراير المقبل .

وعلى غير العادة، استهل فريق الرجاء الرياضي استعدادته للعودة للتباري مجددا  بإجراء حصة لتقوية العضلات بقاعة مركب "الوازيس"، على أن تواصل المجموعة الرجاوية تداريبها داخل القاعة لغاية الإثنين المقبل، من أجل الانتظام في التداريب الاعتيادية على أرضية ملعب " الوازيس" .

وذكرت مصادر مطلعة أن الحصة التدريبية الأولى، غاب عنها الطاقم التقني للفريق الأخضر، إذ سجل غياب كب من جمال سلامي، ومساعده الأول محمد بكاري، ومساعده الثاني، هشام أبو شروان، و أشرف عليها المعد البدني جواد صبري.

يذكر أن الحصة التدريبية المذكورة عرفت أيضا غياب 6 لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر باللاعبين الدوليين الملتزمين بالمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات "الشان" إضافة إلى الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو اللذين سافرا لبلادهما بترخيص من جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر .

23/01/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360