استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

أرقام بنحليب في 150 مباراة بقميص الرجاء

05/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

بلغ محمود بنحليب، مهاجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، رقم 150 مباراة لعبها بقميص الفريق الأخضر، بعد مشاركته أمام اتحاد سيدي قاسم في المباراة التي جمعت الفريقين، قبل أمس الأربعاء 3 يناير 2021 وانتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد، ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العرش .

وعقب تألقه ضمن فريق أمل الرجاء الذي فاز رفقته بثلاث بطولات، انتبه حينها المدرب الأول لفريق الرجاء الهولندي رود كرول ووجه له الدعوة للمشاركة في مباراة ودية مع النادي القنيطري، ونجح في تسجيل الهدف الذي فاز به الفريق الأخضر .

وبعد تألقه في المباراة الودية المذكورة، وجه كرول الدعوة مجددا لبنحليب للانضمام للفريق الأول، مانحا إياه أول فرصة لخوض مباراة رسمية بالبطولة الاحترافية، وكانت أمام المغرب الفاسي، يوم 31 أكتوبر 2015،  ليؤكد المهاجم المذكور موهبته الكروية حيث سجل هدفا في المباراة ومرر كرة حاسمة أثمرت هادفا ثانيا، لينال إعجاب الفريق الرجاوي، وتكون انطلاقته في الفريق الأخضر .

وخلال 150 مباراة لعبها بنخليب مع الرجاء، أحرز 43 هدفاً وصنع 26 تمريرة حاسمة. ونجح بنحليب في التتويج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية مع الفريق الأخضر، وفاز بدرع الدوري الاحترافي وكأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية و”السوبر” الإفريقي .

05/03/2021 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360