استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

إبعاد لاعب عن الرجاء يثير استغراب الجماهير الرجاوية

07/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

أثار إبعاد البوركينابي واتارا صومايلا، مدافع الرجاء الرياضي لكرة القدم، من طرف مدربه جمال سلامي، حالة من الاستغراب لذى الجماهير الرجاوية، بعد أن شارك الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعت الفريق الأخضر باتحاد سيدي قاسم في منافسات كأس العرش .

وشهدت قائمة الرجاء الرياضي  لمباراة يوسفية برشيد، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي"، عدم تواجد المدافع البوركينابي وتارا صومايلا، الذي كان تعاقد معه الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي الماضي .

وطرحت جماهير الرجاء الكثير من علامات الاستفهام والتعجب بعد غياب اللاعب المذكور عن  مباراة يوسفية برشيد، متسائلة عن المغزى من التعاقد مع لاعب أجنبي  "عاطل " في ظل الأزمة المالية التي يشتكي منها الفريق الأخضر .

وكان مدرب الرجاء قد انتهج خلال الفترة الأخيرة سياسة المداورة بين لاعبي الرجاء من أجل إراحتهم والاحتفاظ بهم للمواجهات القوية، غير أن المدافع البوركينابي لا يدخل ضمن هذه الخانة، على اعتبار أنه خاض مباراة وحيدة منذ تعاقده مع الفريق، إضافة أنه لن يشارك الأربعاء المقبل، في المواجهة التي ستجمع الفريق الأخضر بضيفه نامونغو التنزاني، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية .

07/03/2021 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360