استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي : " الجزئيات أعطت التفوق للنهضة البركانية وقرار الحكم كان مؤثرا "

18/03/2024 le360 على الساعة 11h00

قال مدرب الفتح الرياضي، جمال سلامي، أنه كان يدرك صعوبة المواجهة التي جمعته بمضيفه نهضة بركان، أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ، لحساب الدورة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وأوضح  سلامي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة: " كنت أدرك أن مباراة مهضة بركان ستكون صعبة ، خاصة أن الفريق البرتقالي يسعى للفوز خلال الفترة الأخيرة للعودة لمكانته الطبيعية في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية " . 

وأضاف مدرب الفتح الرباطي : " المبارة جمعت فريقين متقاربين في سبورة الترتيب، كنا جيدين في الشوط الأول عرفنا كيف نلعب بذكاء ونجحنا في إيقاف الفريق المنافس وأغلقنا كل المنافد  بالرغم أن نهضة بركان يملك لاعبين مميزين " .

وأردف سلامي قائلا : " في الشوط الثاني وقعنا على بداية مثالية ، سجلنا هدفا قبل أن يلغى من قبل غرفة "الفار" بعدها استغل نهضة بركان لحظة استعدادنا للقيام بتغير اضطراري في الدفاع وسجل علينا هدفا، وكان ممكن تفاديه قبل أن نتلقى هدفا ثانيا حسم من خلاله الفريق البركاني المباراة " .

وتابع المتحدث نفسه : " الهزيمة مقبولة وواردة لكن الغير مقبول هو إصابة لاعبين جديدين ، أكيد أن الجزئيات أعطت التفوق للفريق البركاني، وقرار الحكم كان مؤثرا بدليل أن لاعب نهضة بركان ارتكب 4 أخطاء يستحق عليها جميعها البطاقات الصفاراء غير أنه تلقى إنذارا وحيدا في المواجهة " . 

 فاز نهضة بركان على ضيفه الفتح الرياضي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي نهضة بركان يوسف الفحلي (د 72)، وأسامة المليوي (د 87) .

وعقب هذه النتيجة، رفع نهضة بركان رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، فيما ظل الفتح الرياضي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

18/03/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360