استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

مباراة حوريا كوناكري تعيد للاعب ودادي نجوميته

07/03/2021 صلاح مغاني على الساعة 19h40

أعادت مباراة حوريا كناكري الغيني أمام مضيفه الوداد الرياضي أمس السبت، النجومية، لأحد لاعبي الفريق الأحمر بعد غايب طويل عن الميادين بسبب الإصابة.

ولم يفوت المدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، مناسبة عودته للمجموعة الحمراء أمام حوريا كوناكري، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت بمركب محمد الخامس، للإنقضاض على  الرسمية.

وشارك المدافع الإيفواري أمام حوريا كوناكري، على حساب المدافع الآخر، أشرف داري، الذي غاب بسبب إصابة تعرض لها في اللقاء السابق أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وكانت المباراة فرصة للمدافع كومارا لاستعادة نجوميته والعودة لتألقه، بعدما ابتعد عن الواجهة لفترة طويلة بسبب الإصابات المتوالية، وتألق زميله أمين أبو الفتح الذي بات يشكل ثنائية جيدة مع داري.

واستحسن جمهور الوداد المستوى الذي ظهر به المدافع المذكور، وهو الذي أبعدته الإصابة عن الميادين لحوالي ستة أشهر.

ويواصل فريق الوداد بدوري أبطال إفريقيا، بعدما أضاف حوريا الغيني لقائمة ضحاياه بفوزه بالمركب الرياضي محمد الخامس أمس السبت بهدفين لصفر لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة الأغلى قاريا.

ورفع الوداد بعد هذا الفوز رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على جميع منافسيه وفي المجموعة الثالثة ويتعلق الأمر بكل من حوريا الغيني وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وبيترو أتليتيكو الأنغولي.

07/03/2021 على الساعة 19h40 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360