استمارة البحث

مباشر
كورينتين مارتينيز
© حقوق النشر : Dr

مدرب المنتخب الموريتاني يقر بصعوبة مواجهة الأسود

24/03/2021 le360 على الساعة 15h00

أكد كورينتين مارتينيز، مدرب المنتخب الموريتاني، أن المواجهة التي ستجمع فريقه بالمنتخب الوطني يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون ستكون جد قوية

وكشف مدرب المنتخب الموريتاني أنه يعرف جيدا قوة المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن فريقه على أتم الاستعداد لخوض هذا النزال.

وكان مدرب المنتخب الموريتاني كورينتان مارتينس، قد أكد في تصريح صحفي أن اختيار اللاعبين للمباراتين تم وفقا للجاهزية والقدرة البدنية من خلال متابعة دقيقة لمستويات اللاعبين.

وقال إن هذه التشكيلة ضمت 3 لاعبين تم استدعاؤهم لأول مرة، نظرا للإمكانيات التي يتحلون بها وقدرتهم ومهاراتهم الفردية والتي ستشكل إضافة نوعية لصالح المنتخب الموريتاني.

ويحتل المنتخب الموريتاني المركز الثاني في المجموعة  الخامسة برصيد 5 نقاط بفارق 5 نقاط عن المنتخب المغربي المتصدر للمجموعة الخامسة.

من جانبه، غادرت بعثة المنتخب الوطني صباح يومه الأربعاء 24 مارس 2021 مطار الرباط سلا في اتجاه العاصمة الموريتانية نواكشوط، حيث ستواجه النخبة الوطنية يوم الجمعة المقبل نظيرتها الموريتانية.

وتدخل المباراة التي ستجرى بملعب شيخا ولد بيضية، بداية من الساعة السابعة مساء (التوقيت المحلي/الثامنة مساء بتوقيت المغرب)، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

24/03/2021 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360