استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

مدرب غلطة سراي يفاجئ زياش بعد تألقه بهدفين جديدين في الدوري التركي

06/05/2024 le360 على الساعة 22h00

كشف أوكان بوروك، مدرب فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم، عن مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، نجم النادي التركي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المتحدث نفسه في تصريحات صحفية، أن النجم المغربي سيكون حاضرا مع الفريق التركي خلال الموسم الكروي المقبل.

وكان الدولي المغربي حكيم زياش،  قد قاد فريق غلطة سراي التركي، إلى فوز كبير على سيفاس سبور (6-1)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد بإسطنبول، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري التركي الممتاز.

وعقب تسجيله هدفين يوم أمس الأحد، بات حكيم زياش ينفرد برقم قياسي مميز على مستوى الدوريات الأوروبية في الموسم الحالي (2023-2024) عطفًا على مستوياته المميزة مع فريق غلطة سراي في دوري السوبر التركي، وسجّل  خلالها زياش 6 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة بالدوري، 5  منها من  خارج منطقة الجزاء، حسب منصّة (Plussport) التركية ،

وبلغ الدولي المغربي عتبة 300 مبارة  في الدوريات الاوربية ، سجل خلالها  91  هدفا في الدوريات الأوروبية وصنع 74 هدفا .

وغاب زياش عن سلسلة مباريات مهمة مع غلطة سراي مطلع العام الحالي بسبب مشاركته مع المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، وإصابته التي امتدت إلى منتصف شهر مارس الماضي؛ لكن مع عودة اللاعب للمشاركة، بصم على مساهمات تهديفية مؤثّرة، حيث سجّل هدفين وقدّم تمريرتين حاسمتين من آخر 4 جولات في الدوري مع فريقه.

ويقترب زياش من حصد لقب الدوري مع فريقه، حيث يتصدّر غلطة سراي الترتيب العام برصيد 93 نقطة، مُتقدّمًا بفارق طفيف عن منافسه فنربخشة صاحب 89 نقطة، قبل 4 جولات من نهاية الموسم في الدوري التركي.

وبهذا الفوز يحافظ فريق غلطة سراي على صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 96 نقطة، بفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر فنربخشة  قبل 5 جولات من نهاية الدوري .

06/05/2024 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360