استمارة البحث

مباشر
زوراق النقاش متولي
© حقوق النشر : Dr

أرقام زوراق تستفز جمهور الرجاء قبل قمة برشيد

30/06/2021 le360 على الساعة 12h00 | تحديث 30/06/2021 على الساعة 13h06

عبر أنصار فريق الرجاء الرياضي، عن عدم رضاهم على الحكم الذي سيقود مباراة فريقهم أمام يوسفية برشيد، مساء يومه الأربعاء، برسم الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكشفت جماهير الرجاء عن تدمرها من تعيين الحكم عادل زوراق، في غرفة الفيديو، خلال مواجهة الفريق الحريزي يومه الأربعاء، بمركب محمد الخامس.

وأكد أنصار الرجاء في تدوينات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحكم المذكور يتم تعيينه للمرة السابعة للإشراف على تقنية الفيديو، في مباريات الرجاء، بينما تم تعيينه في مناسبة واحدة كحكم رئيسي لقيتدة مباراة النسور الخضر.

ويعود سبب رفض جماهير الرجاء تعيين الحكم زوراق كحكم" الفار" في مواجهة برشيد، إلى كونه يرتكب الأخطاء في حق فريقهم حسب تعبييرهم.

وكان يحيى حدقة، رئيس مديرية التحكيم، قد أكد في تصريح سابق لموقع LE360 سبور، أن تعيين الحكام خلال المباريات تتحكم فيه مجموعة من المعايير، يتقدمها كفاءة الحكام.

وسيقود عبد الرحيم اليعقوبي مباراة يوسفية برشيد والرجاء الرياضي، ويساعده كل من يحيى النوالي وعلاء الدين بشتاوي وسيكون محمد العلام حكما رابعا، فيما عين عادل زوراق للإشراف على تقنية الحكم المساعد بالفيديو “VAR” ويساعده زكرياء برينسي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيحل ضيفا على فريق يوسفية برشيد على الساعة التاسعة والنصف ليلا من يومه الأربعاء،  برسم الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

30/06/2021 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360