استمارة البحث

مباشر
البيضي
© حقوق النشر : Dr

يوسفية برشيد مهدد بـ "هجرة جماعية" لهذا السبب

22/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 | تحديث 22/05/2022 على الساعة 16h54

تأزم وضع فريق يوسفية برشيد، الذي يصارع من أجل تحقيق البقاء في بطولة القسم الاحترافي الأول، وذلك بسبب المشاكل العديدة التي يعاني منها الفريق الحريزي، والتي باتت تهدد بعودته إلى بطولة القسم الثاني.

وباتت الأوضاع داخل بيت يوسفية برشيد لا تبعث على الارتياح ولا تبشر بالخير، بسبب المشاكل المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم، والتي انعكست سلبا على نتائجه خلال الموسم الكروي الجاري.

‎وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من الفريق الحريزي، أن لاعبي يوسفية برشيد يفكرون جديا في الرحيل عن الفريق وتغيير الأجواء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مادام أن هناك عدة أندية أبدت رغبة شديدة في الحصول على خدماتهم، في ظل عدم توصلهم بمنح التوقيع لهذا الموسم، بل إن بعضهم ما زال ينتظر منح توقيعه التي تخص الموسم الماضي.

‎
وشدد المصدر ذاته على أن كل لاعبي الفريق يرفضون تجديد عقودهم مع الفريق الحريزي،  والتي ستنتهي متم الموسم الكروي الجاري، مؤكدا أن أربعة لاعبين فقط يرتبطون بعقود مع يوسفية برشيد إلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل.

يذكر أن يوسفية برشيد يعاني على مستوى أسفل الترتيب، وبات أبرز المرشحين لمغادرة البطولة الاحترافية، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير في سبورة الترتيب برصيد 22 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و7 تعادلات و12 هزيمة.

22/05/2022 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360