استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

بعد أن وضعه الركراكي في لائحة الأسود... الاتحاد السعودي يتوصل برد الفيفا في قضية حمد الله

20/10/2022 le360 على الساعة 21h32

توصل الاتحاد السعودي برد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على الاستفسار الذي تقدم به في وقت سابق، بشأن القرار المناسب في قضية الدولي المغربي، عبد الرازق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، بخصوص القضية القائمة بينه وبين ناديه السابق النصر.

وأكد المستشار القانوني أحمد الشيخي، عن رد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على استفسار الاتحاد السعودي، بشأن القرار المناسب في قضية المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، بخصوص القضية القائمة بينه وبين ناديه السابق النصر.

وكشف موقع كووورة أن الشيخي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر" اليوم الخميس "في بداية قضية حمد الله،  أرسل المحامي الأوروبي (نيابة عن اتحاد الكرة) خطاب استفسار للفيفا".

وتابع "وختم الخطاب بالتالي: "نظرا للاهتمام الإعلامي الهائل الذي يركز على هذه القضية الكبيرة، سنكون ممتنين جدا إذا كان بمقدوركم توجيه النصح لنا؛ ليتسنى لنا العمل بما ترون حيال هذه القضية".

وأضاف الشيخي "رد الفيفا على الاتحاد السعودي: هذا شأنكم الخاص. احكموا بعدم الاختصاص أو أوقفوا القضية مؤقتا أو عاقبوا من ترون".

وتابع "نحن كفيفا لسنا في موضع من يقرر اختصاصكم، وهذا شأن اللجان والمراكز القضائية الرياضية بالسعودية، ولو أخطأتم في قراركم فلديكم جهات استئناف بإمكانها تصحيح ذلك الخطأ".

يشار إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي، قد وضع اسم عبد الرزاق حمد الله، ضمن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في دولة قطر.

20/10/2022 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...