استمارة البحث

مباشر
الكرتي بيراميدز
© حقوق النشر : Dr

الشيبي والكرتي يغيبان عن قمة بيراميدز أمام الجيش الملكي في كأس الكاف

08/02/2023 le360 على الساعة 11h32

تهدد الإصابة مشاركة وليد الكرتي، ومواطنه محمد الشيبي، لاعبي نادي بيراميدز المصري في المواجهة التي ستجمعه الأحد المقبل بنظيره الجيش الملكي في افتتاح دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتعرض اللاعب الكرتي، لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت فريقه بيراميزد بنظيره الطلائع و التي انتهت بهدف دون مقابل برسم الجولة ال17 من الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن وليد الكرتي تعرض لإصابة قوية من التحام عنيف في أنكل القدم ويخضع حاليا لفحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى قوة الإصابة .

وتابع المتحدث ذاته أنه  سيتم لاحقا تحديد موقف مشاركة اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي في مباراة الجيش الملكي  المقررة يوم الأحد في بداية مشوار دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

من جانبه، يغيب محمد الشيبي، عن مواجهة فريقه السابق الجيش الملكي، بسبب الإصابة أيضا، إذ يواصل غيابه عن تداريب الفريق المصري.

وكان الكاف قد حددت يوم الأحد 12 فبراير الحالي موعدا لمباراة بيراميدز أمام ضيفه الجيش الملكي، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وسيلتقي فريق الجيش الملكي وضيفه بيراميدز في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الكاف يوم الأحد 19 مارس المقبل على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

ويقع الجيش الملكي الملكي في المجموعة الثالثة رفقة بيراميدز ومواطنه فيوتشر، وأسكو كارا التوغولي.

08/02/2023 على الساعة 11h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360