استمارة البحث

مباشر
الرجاء أسفي
© حقوق النشر : Dr

المهاجم الجديد للرجاء يؤكد حضوره في أول مباراة ويقود النسور للفوز على أولمبيك أسفي وديا

18/11/2023 le360 على الساعة 13h50 | تحديث 18/11/2023 على الساعة 16h42

تمكن فريق الرجاء الرياضي من التغلب على نظيره أولمبيك أسفي، بهدفين مقابل قابل هدف واحد، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين يومه السبت بمدينة الجديدة. .

ووقع الهدف الأول لفريق الرجاء الرياضي في المباراة اللاعب  مروان زيلا، خلال الشوط الأول.

وسجل اللاعب يونس بنمرزوق،  المهاجم الجديد للرجاء، الهدف الثاني للنسور الخضر في ودية أسفي في الجولة الثانية. وسجل هدف فريق القروش النيجيري أودو.

ويُخضع فريق الرجاء الرياضي، المهاجم المغربي يونس بن مرزوق، اللاعب السابق للمنتخب الوطني الوطني لأقل من 17 و 20 سنة ، لاختبار تقني خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق الأخضر بأولمبيك آسفي، وذلك قبل حسم مسألة التعاقد معه من طرف مدرب الفريق، الألماني جوزيف زينباور .

وسيحسم جوزيف زينباور، مصير اللاعب البالغ من العمر 28 سنة والحامل للجنسية المزدوجة المغربية والايطالية، وذلك من أجل تعزيز مركز هجوم  الرجاء خلال الموسم الكروي الحالي .

وأشرك مدرب الرجاء الرياضي اللاعب المذكور خلال خلال الشوط الثاني في ودية أولمبيك آسفي، إذ دخل بديلا للحزائري يسري بوزوق .

يذكر أن يسري بن مرزوق وصل الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، في أفق مشاركته في الحصص التدريبية المقبلة، إذ يبقى أنر التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، رهين بما سيقدمه خلال الأيام القليلة المقبلة .

18/11/2023 على الساعة 13h50 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360