استمارة البحث

مباشر
رضى سليم الأهلي صن داونز
© حقوق النشر : Dr

إصابة جديدة لرضى سليم خلال تأهيله الطبي

30/11/2023 le360 على الساعة 14h00

تعرض الدولي المغربي، رضا سليم، لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، لإصابة جديدة، وذلك خلال أداء البرنامج التأهيلي الخاص به، في ظل إصابته بكسر في عظمة الترقوة وإجراء عملية جراحية.

ويخضع اللاعب سليم لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي لفريقه بعد شكواه من آلام في العضلة الأمامية، خلال أداء البرنامج التأهيلي الخاص به.

وكشف موقع اليوم السابع المصري، أن الفحص الطبي الذي يخضع له  اللاعب المغربي، سيكشف حالته الطبية ومدة العلاج وموقفه من استكمال برنامجه التأهيلي، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي بتدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية في الجيم للحفاظ على لياقته البدنية وعدم تأثرها بالسلب مع طول فترة ابتعاده عن الملاعب.

وشدد المصدر ذاته على أن الجهاز الطبي لفريق الأهلي لا يشعر بالقلق حيال إصابة رضا سليم لاسيما وأن اللاعب سيغيب لفترة طويلة بسبب إصابة الترقوة، وهي فترة كافية للتعافي من الإصابة العضلية التي يشكو منها، على أن يكون جاهزا بعد انتهاء المدة المحددة للتعافي من إصابة عظمة الترقوة.

وكان اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي قد أصيب بكسر في عظمة الترقوة وخضع لعملية جراحية، تحتاج من شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى يكون جاهزا للمشاركة في المباريات من جديد.

30/11/2023 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360