استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

الفوز يُخاصم سلامي والفتح للمباراة الرابعة تواليا في الدوري الاحترافي

08/12/2023 le360 على الساعة 20h00

عجز فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، للمرة الرابعة تواليا هذا الموسم، عن تحقيق نتيجة الفوز في منافسات البطولة الإحترافية، بعد تعادله بدون أهداف، مساء اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، أمام ضيفه اتخاد طنجة، لحساب الجولة الحادية عشرة من البطولة الوطنية .

وشهدت المباراة أداءاً  متدبدب من جانب الفريقين، بحيث لم يتم خلق أي هجمات سانحة للتهديف، ما جعل نتيجة المباراة تبقى وفية لضربة البداية.

وعجز الفتح الرباطي في استغلال الوضعية الصعبة لفريق اتحاد طنجة، بعد أن امتنع لاعبوا هذا الاخير عن التدرب طيلة الأسبوع الجاري، بسبب عدم تسلم مستحقاتهم المالية العالقة لأربعة أشهر متتالية، غير أنهم نجحوا في العودة بنتيجة التعادل أمام الفريق الرباطي الذي ينتظم لاعبوه في الحصول على أجورهم الشهرية وأشطر منح التوقيع  السنوية .

وفشل الفريق الرباطي عن تحقيق نتيجة الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، إذ يعود آخر فوز حققه أبناء المدرب  جمال سلامي، للدورة السابعة عندنا عاد بفوز ثمين، بهدف دون رد  امام شباب المحمدية ، قبل أن ينهزم أمام الرجاء بهدفين دون رد، وتعادل دون أهداف تواليا أمام نهضة بركان واتحاد  تواركة .

وعقب تحقيقه التعادل الخامس هذا الموسم، واصل الفتح الرياضي احتلاله للمركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما أضاف اتحاد طنجة نقطة ثمينة لرصيده وبات يحتل المركز 11 برصيد 9 نقاط .

08/12/2023 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360