استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

صدمة كبيرة لنهضة بركان بسبب اتحاد العاصمة في كأس الكونفيدرالية

30/04/2024 le360 على الساعة 18h30 | تحديث 30/04/2024 على الساعة 18h44

في صدمة كبيرة لنادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، ومدربه التونسي معين الشعباني، تقرر غياب عمر العرحون، لاعب خط وسط ميدان الفريق البرتقالي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك المصري في نهائي كأس الكونفيدرالية .

وكشف مصدر مقرب من الفريق البركاني، أن عقوبة الايقاف  لمبارتين ، في  حق عمر العرجون، لن تسقط عنه في النهائي المذكور، عقب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية أمام أبوسليم الليبي .

وشدد المصدر ذاته، أن اتحاد العاصمة تسبب في إبعاد العرجون عن المباراة النهائية أمام الزمالك، بداعي أن عدم إجراء مباراتي نصف نهائي المسابقة المذكورة ، لن يسقط عنه عقوبة الايقاف لمباراتين .

في السياق ذاته،  التونسي معين الشعباني ، مدرب نهضة بركان، خبرا سارا قبل ملاقاة الزمالك في نهائي كأس الكونفيدرالية، إذ التحق بالتداريب الجماعية للفريق البرتقالي ثلاثة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السنغالي لامين كامارا وأسامة المليوي، بالإضافة إلى عبد الكريم باعدي.

وكان الثلاثي المذكور قد غاب عن مباريات الفريق البركاني في الدوري الاحترافي وكأس الكونفيدرالية،  بداعي الاصابة .

واعتبر فريق نهضة بركان فائزا في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب بنصف النهائي، على حساب اتحاد الجزائر، إذ قرر " الكاف"  هزيمة الأخير في مباراة الذهاب  بثلاثة أهداف دون رد،  وتكرار خساراته بعد انسحابه من مباراة الإياب.

وسيقام النهائي الشهر المقبل، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 12 مايي المقبل في المغرب على ملعب بركان، فيما يلعب الإياب في مصر على ملعب القاهرة، يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

30/04/2024 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360