استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

شرط" يمدد مقام متولي في الحسنية

15/12/2023 le360 على الساعة 18h00

سيضطر محسن متولي، لتمديد بقائه رفقة نادي حسنية أكادير لكرة القدم، لبضع أيام، بعد أن قرر فسخ العقد الذي يربطه بالفريق السوسي، وذلك بعد أشهر قليلة من انضمامه إليه خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

وكشف مصدر موثوق، أن محسن متولي يرفض التوقيع على وثيقة فسخ العقد الذي يربطه بحسنية أكادير ، واشترط  التوصل الرسمي بمبلغ 50 مليون سنتيم ، في حسابه البنكي .

وكان يأمل مسؤولو فريق حسنية أكادير في إنهاء بعض الاجراءات الادراية البنكية أمس الخميس، من أجل ضخ المبلغ المذكور في الحساب البنكي للاعب السابق للرجاء الرياضي، غير أنهم لم يتمكنوا من ذلك، ليتأخر  الفسخ الرسمي لعقد متولي لبضع أيام لا غير . 

وكان محسن متولي، قد غاب عن المباريات الاخيرة لفريق حسنية أكادير، خلال الموسم الكروي الجاري، آخرها أمام مولودية وجدة، برسم مباريات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

ولم يشارك النجم الرجاوي السابق في مباريات غزالة سوس، منذ الدورة الخامسة عندما واجه ناديه الأم النسور الخضر حيث كان عميدا للفريق الأكاديري، إلا في مباراة واحدة.

ودخل متولي كاحتياطي في مباراة واحدة منذ الجولة الخامسة أمام اتحاد طنجة، حيث شارك حتى الدقيقة 78 من عمر المواجهة.

ويعاني فريق حسنية أكادير من النتائج السلبية خلال الموسم الكروي الجاري، حيث يعتبر النادي الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز بعد مرور 10 جولات، إذ يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 5 نقاط.

15/12/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360