استمارة البحث

مباشر
كأس إفريقيا
© حقوق النشر : Dr

الوداد يغير برنامج المولودية الوجدية استعدادا لقمة الرجاء

05/01/2024 صلاح مغاني على الساعة 16h00 | تحديث 05/01/2024 على الساعة 16h12

أجرى فريق المولودية الوجدية تغييرا بسيطا على موعد إجراء تداريبه بملعب بنجلون معقل فريق الوداد الرياضي، وذلك تحضيرا للمواجهة التي ستيجمعه بنظيره الرجاء الرياضي، يوم غد السبت برسم الدولة الـ 15 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

واضطر الفريق الوجدي لتغيير موعد حصته التدريبية الأخيرة استعدادا للرجاء، بعدما قرر فريق الوداد خوض حصته التدريبية الأخيرة صباح اليوم الجمعة قبل التحول لمدينة تطوان لمواجهة فريقها المحلي، الأحد المقبل .

وأمام المعطى المذكور برمج الفريق الوجدي حصته التدريبية بملعب بنجلون يومه الجمعة بداية من الساعة الرابعة عصرا، بعدما كان مقررا خوضها تمام العاشرة صباحا من يومه الجمعة.

واستحسن الطاقم التقني للفريق الوجدي التوقيت الجديد للتداريب، بعدما كان على الساعة العاشرة من صباح يومه الجمعة، وهو توقيت تدريب فريق الوداد الرياضي.

واستجابت إدارة نادي الوداد الرياضي، لمسؤولي فريق المولودية الوجدية، ووضعوا رهن إشارتهم ملعب مركب محمد بنجلون.

وكان فريق المولودية الوجدية قد حلّ في وقت متأخر من مساء أمس الخميس،  بمدينة الدار البيضاء، في رحلة شاقة عبر الحافلة، استغرقت زهاء 8 ساعات كاملة .

يذكر أن مباراة المولودية الوجدية ومضيفه الرجاء الرياضي، ستُجرى يوم غد السبت، بالملعب البلدي في مدينة برشيد، بداية من الساعة السادسة مساءا .

05/01/2024 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360