استمارة البحث

مباشر
البرناكي
© حقوق النشر : Dr

الوداد مجبر على دخول "الميركاتو" مبكرا بسبب موسمه الأبيض

03/04/2024 le360 على الساعة 03h00

رغم أن موسم الانتقالات الصيفية مازال بعيدا بعض الشئ، إلا أن إدارة الوداد الرياضي بدأت تستعد مُبكراً لانتقالات الصيف المقبل من خلال قرارات جديدة تم اتخاذها، بعد موسم صفري يعد هو الأسوء للفريق الأحمر خلال 10 سنوات الأخيرة .

ووفق مصادر مقربة من القلعة الحمراء، فإن بوصلة إدارة الوداد الرياضي تتجه لعدم التجديد لعدد من اللاعبين، الذي ستنتهي عقودهم  متم الموسم الكروي الجاري، ويتعلق الأمر بيحيى جبران، عماد الخنوس، و صلاح الدين بنيشو، ومحمد أوناجم ثم الشرقي البحري، والنيجيري أدي أغونيس .

ووفق المصادر ذاتها، فإن البرناكي توصل إلى اتفاق شبه نهائي  مع الدولي الموريتاني محسن بودا، عميد منتخب بلاده، لتعويض يحيى جبران الذي سيغادر الفريق الأحمر متم الموسم الكروي، بعد تراجع أدائه .

واستعان الرئيس الجديد للوداد بلاعبه االدولي الموريتاني بونا سيدي عمار، من أجل إقناع مواطنه محسن بودا، من أجل الانضمام للفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل .

وكان فريق الوداد الرياضي قد تعاقد مع 8 لاعبين في الميركاتو الشتوي الماضي،  وضم كل من  ثنائي شباب المحمدية ، الظهير الأيسر  أيوب بوشتة والمهاجم  أسامة الزمراوي، و لاعبه السابق بدر كدارين الذي كان فسخ عقده من جانب واحد مع مولودية وجدة، وكان أعاد نجمه السابق إسماعيل الحداد في صفقة انتقال حر.

أما بالنسبة للاعبين الأجانب، فقد تعاقد الوداد مع الكونغولي ريتش كوكولو ، والمهاجم النيجيري آدي أوغونس في صفقة إعارة قادما من نادي كاراكاس الفنزويلي، بالإضافة إلى نجم المنتخب الموريتاني سيدي عمار بونا قادما إليه من فريق إف سي  نواذيبو الموريتاني.

03/04/2024 على الساعة 03h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360