استمارة البحث

مباشر
شعار الجامعة
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تحصي عدد المدربين المغاربة والأجانب لهذا السبب

17/04/2024 le360 على الساعة 15h00

تتجه مديرية تكوين المدربين نحو إجراء إحصاء جديد لمدربي كرة القدم والحاصلين على الشهادات، بالإضافة إلى المشاركين في الدورات التدريبية للحصول على ترخيص CAF PRO وCAF A.

وقالت العصبة الاحترافية في بلاغ لها :"تماشيًا مع التوجيهات الأخيرة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، والتي تهدف إلى جودة البرامج التدريبية، تتجه مديرية تكوين المدربين نحو إجراء إحصاء جديد لمدربي كرة القدم الحاصلين على شهادات صالحة، بما في ذلك CAF PRO، و CAF A وCAF B وCAF C، بالإضافة إلى المشاركين في الدورات التدريبية للحصول على ترخيص CAF PRO وCAF A.

وقالت إن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز التسيير الإداري وعملية تطوير المدربين، وبالتالي منحهم إطارا شفافا للاستفادة من التكوين الذي يسمح بالحصول على شهادات ذات مستوى أعلى، بالإضافة إلى دورات إعادة التكوين للمصادقة على جميع الشواهد.

وطلبت مديرية التكوين، من جميع المدربين المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب، والحاصلين على دبلوم تدريب CAF ، تنزيل تعبئة الإستمارة أسفله بالكامل، و إرسال الوثائق المطلوبة إلى العنوان البريدي الآتي : *[email protected]* قبل 30 أبريل 2024، مرفوقا بالنسخ التالية:

17/04/2024 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360