استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

الفتح الرباطي يحسم هوية مدربه الجديد بعد استقالة سلامي

18/06/2024 le360 على الساعة 11h00

كشف مصدر le360 سبور ، أن نادي الفتح الرباطي لكرة القدم، حسم هوية المدرب الجديد للفريق، خلفاً لجمال سلامي، والذي قرر رحيله غن الفريق الرباطي، رغبة منه في خوض تجربة تدريبية بدءا من الموسم المقبل ، نهاية الموسم.

واستقر مسؤولو الفتح الرباطي على التعاقد مع عصام الشرعي، المدرب الأسبق للمنتخب الوطني الأولمبي، من أجل الاشراف على تدريب الفريق الأول للنادي، بدءا من شهر يوليوز المقبل .

وحاء اختيار الشرعي، لخلافة جمال سلامي في الفتح الرباطي، نظرا لسيرته الذاتية الجيدة، إذ استهل مسارة التدريبي مع نادي بيرشوت كمساعد مدرب، وبعد ذلك إنتقل ليشغل ذات المنصب رفقة نادي سان تروند منذ سنة 2018، قبل أن تمنحه الجامعة شرف تدريب المنتخب الأولمبي، بعدما توسط له المدير التقني البلجيكي كريس فان بويفيلد للإشتغال مع الجامعة، مدربا للمنتخب الأولمبي.

وكان الشرعي قد قاد منتخب المغربي لأقل من 23 عاما للقب الكان لأول مرة في تاريخه، وأعاده ليشارك في الأولمبياد المقبل، بعدما تغيب عن نسختي ريو دي جانيرو 2016 وطوكيو 2020، ولم يشفع له هذا البقاء في منصبه كون الجامعة الملكية منحت الأولوية لصالح وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول، بعد اتساع مساحة الخلاف بينهما قبل إقالته . 

18/06/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360