استمارة البحث

مباشر
البطولة الوطنية
© حقوق النشر : Dr

الوداد أمام الجديدة في قمة الجولة السابعة من البطولة الإحترافية

28/10/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 10h00

تنطلق ابتداء من اليوم الجمعة، مباريات الأسبوع السابع من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، مع تسجيل إجراء مبارياتها كاملة دون تأجيل للمرة الثانية على التوالي.

ويقص فريق الوداد البيضاوي شريط مباريات الدورة السابعة وهو يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي، ويعد اللقاء أحد قمم هذا الأسبوع، سيما أن المتصدر الوداد يبتعد بنقطتين فقط عن الجديديين أصحاب المركز الرابع.

ومن أهم لقاءات هذه الجولة أيضا، لقاء المغرب التطواني والجيش الملكي، إذ سيرحل الفريق العسكري يوم السبت، إلى مدينة تطوان، بعدما أقدم على جلب الإطار الوطني عزيز العامري، الذي سيكون على موعد مع مواجهة الفريق الذي حقق معه أمجاده.

وستكون المباراة فرصة لكلا الفريقين، من أجل تجاوز النتائج السلبية التي حققوها في الدورات السابقة، إذ مني العساكر بخسارة مدوية أمام الوداد بنتيجة خمسة أهداف لصفر، فيما لم يكن التطوانيون أكثر حظا وعادوا بصفر نقطة من رحلتهم إلى الحسيمة.

إلى جانب المبارتين السالفتين، تبقى قمة هذا الأسبوع بدون منازع تلك التي تجمع يوم الأحد بمركب مولاي الحسن فريقا الفتح الرباطي والرجاء البيضاوي.

وسيحاول الفتح استغلال هذه المباراة، من أجل العودة بقوة في مسار البطولة الوطنية، بعدما وجد نفسه متبوعا بسيل من المباريات المؤجلة.

فيما يرحل ''النسور الخضر'' إلى الرباط ليؤكد نتيجة الانتصار التي حققها في الدورة السابقة على حساب أولمبيك آسفي، ولانتزاع الصدارة في حالة تعثر الوداد.

28/10/2016 على الساعة 10h00 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360