استمارة البحث

مباشر
النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

فارس سبو يستضيف النهضة البركانية بحثا عن انطلاقة جديدة‎

26/11/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 13h12

تتواصل مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، عشية هذا اليوم بإجراء مبارة النادي القنيطري ونهضة بركان انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بالملعب البلدي للقنيطرة.

ويحاول النادي القنيطري من خلال استضافته لهذه المباراة تحقيق ثلاث نقاط، تبعده عن المركز الأخير الذي استقر به منذ بداية الموسم، بعدما لم ينجح في تحقيق سوى انتصار وحيد وتعادل واحد في الثمان مباريات التي خاضها.

وأقال "فارس سبو"، بحر هذا الأسبوع، المدرب الفرنسي واليم الذي لم يتمكن من إخراج النادي من وضعيته المتأزمة، وتعاقد مع المدرب السابق لأولمبيك خريبكة، يوسف لمريني، ليكون ثالث مدرب يقود الفريق بعد مرور 10 جولات فقط.

وسيكون القنيطريون على موعد مع استقبال البركانيين، الذين يدبرون هذا الموسم بنفس طريقتهم المعهودة، رغم تغيير المدرب، حيث يحتل الفريق مركزا قريبا من فرق المقدمة (المركز 7 برصيد 13 نقطة).

ولم يستطع الفريق في المباراة الأخيرة تحقيق نتيجة الفوز واكتفى بتعادل مخيب أمام الدفاع الحسني الجديدي، بعدما كان متقدما في النتيجة.

ويملك أبناء الطاوسي فرصة ذهبية في حالة تحقيق الفوز، إذ سيكون  بإمكانهم احتلال الرتبة الثانية بشكل مؤقت، في انتظار إجراء الفرق الأخرى لمبارياتها.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري المغربي للمحترفين
5 انتصارات للنهضة البركانية
انتصاران للنادي القنيطري
تعادل واحد

26/11/2016 على الساعة 13h12 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360