استمارة البحث

مباشر
الشعباني
© حقوق النشر : Dr

الشعباني يغرق نهضة بركان في وحل النتائج السلبية والجماهير تُحمّل المسؤولية للمكتب المُسيّر

26/05/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h30

اشْتدَّ الغضب الجماهيري على إدارة نهضة بركان ومدربه، التونسي ،معين الشعباني بهد الهزيمة القاسية (3-0) التي تعرض لها الفريق البرتقالي أمام مضيفه الرجاء الرياضي، قبل أمس الجمعة، لحساب مؤجل الجولة 27 من الدوري الاحترافي الأول .

وتعالت أصوات الجماهير البركانية بسبب النتائج المُحصّلة مؤخراً في مختلف المسابقات التي شارك خلال نهضة بركان في الموسم الحالي، وخسارته لقبي كأس العرش وكأس الكونفيدرالية، وبات مهددا بخسارة المركز الثالث في البطولة الاحترافية ، التي من شأنها أن تضمن له مشاركة خارجية الموسم المقبل .

ووجهت جماهير الفريق البركاني سِهَام النقد للمدرب الشعباني، بعد ان واصل مسلسل تواضعه مع نهضة بركان، وحصد ثاني أكبر هزيمة أمام الرجاء الرياضي، بعدما فوّت عليه الفوز بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد خسارة الفريق البرتقالي أمام الزمالك المصري،في إياب نهائي المسابقة، بهدفٍ مقابل لا شيء، نهاية الأسبوع الماضي .

وفي الوقت الذي انتظر فيه أنصار النادي البركاني ردة فعل فريقهم بعد خسارة لقب كأس الكونفيدرالية، كرّس الشعباني تواضع الفريق البرتقالي، الذي ظهر بوجه شاحب وتواضع بثلاثية دون رد أمام الرجاء .

وخسر فريق نهضة بركان كل رهاناته مع  المدرب التونسي، بعد أن فوت عليه المنافسة على درع البطولة الاحترافية، وبات أيضا مهددا بخسارة المركز الثالث إذ قاده في 10 مباريات فاز في 5 منها وتعادل في إثتنين وخسر في 3 أخرى ، علما أنه ودع كأس العرش من الدور الأول، في عقر داره أمام الجيش الملكي .

وفشل المدرب معين الشعباني في تحقيق عقدة أهدافه مع الفريق البركاني، ما سيفرض على مسؤولي نهضة بركان إعفائه من مهامه نهاية الموسم الحالي، والبحث عن مدرب جديد يكون بمستوى وتطلعات أنصار الفريق البرتقالي .

يذكر أن الأندية الوطنية باتت مجبرة على التفكير طويلا خلال الفترة المقبلة قبل التعاقد مع مدربين تونسيين، إذ كان الفشل من نصيب كل من فوزي البنزرتي مع الوداد الرياضي ، ومنير شبيل مع أولمبيك أسفي، ولسعد جردة الشابي رفقة الدفاع الحسني الجديدي، وسعد الدريدي مع أولمبيك خريبكة .

26/05/2024 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360