استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي وأولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك آسفي يستقبل اليوم الفتح

27/11/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 17h00

يستضيف فريق أولمبيك آسفي نظيره الفتح الرباطي، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويدشن المدرب أمين بنهاشم، أولى مبارياته رفقة الفريق المسفيوي، وسيكون المدرب أمام مهمة صعبة لإخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية التي حصدها منذ بداية الموسم وجعلته يحتل الصف الأخير. كما أن الهزيمة الأخيرة في نهائي كأس العرش سترخي بظلالها على نفسية اللاعبين، الذين كانوا يجدون طيلة بداية هذا الموسم ضالتهم النفسية في كأس العرش، نظرا لأن النتائج الإيجابية التي بصموا عليها في هذه المنافسة ساهمت في تخفيف الضغط الناجم عن المسار السلبي على مستوى البطولة.

ومن الجانب الآخر، لا يبدو الفريق الرباطي أحسن حظا هذا الموسم على مستوى نتائجه، حيث يقبع الفريق في المراكز الأخيرة ويبتعد بنقطة وحيدة عن فريق أولمبيك آسفي.

وتعادل الفريق في المباراة المؤجلة التي أجراها بحر هذا الأسبوع أمام فريق الجيش الملكي، في مباراة كان يود المدرب الركراكي، استغلالها لنسيان مرارة الهزيمة التي حصلها بميدانه في الجولة السابقة أمام فريق حسنية أكادير.

وساهمت النتائج السلبية التي حققها الفريق في تهديد المدرب للاعبيه، إذ صرح أنه في حالة عدم بذل جهد إضافي، سيعمل على الاعتماد على لاعبي الأمل وإلحاق لاعبي الفريق الأول بتداريب باقي الفئات العمرية.

نتائج الفريقين في آخر 10 مواجهات
انتصاران لأولمبيك آسفي
5 انتصارات للفتح الرباطي
3 تعادلات

27/11/2016 على الساعة 17h00 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360