استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

الوداد يواجه اتحاد طنجة في ‎قمة الجولة الـ 11

03/12/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 14h00

تجرى قمة الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بين الوداد البيضاوي واتحاد طنجة، عصر اليوم بملعب مراكش الكبير انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا.

ويحقق نادي الوداد البيضاوي بداية هذا الموسم أفضل انطلاقة بالنسبة له خلال المواسم الأخيرة، حيث حقق 7 انتصارات وتعادلين في المواجهات التي خاضها في البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهو ما مكنه من التربع على صدارة الدوري بفارق مريح.

وخرج الفريق الأحمر في آخر لقاء له بنتيجة التعادل، حين واجه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي بملعب أدرار بأكادير، وهي المباراة التي كلفته خسران خدمات نجمه اسماعيل الحداد، الذي سيغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع.

ولم يتلق الوداد البيضاوي في آخر ثلاث مواجهات في الدوري المغربي أي هدف، مما يظهر استعادة دفاعه للقوة اللازمة، بعدما عانى بداية الموسم من استقبال الأهداف في كل مباراة يخوضها.

أما فريق اتحاد طنجة فيحاول استغلال هذه المباراة من أجل تقليص الفارق مع المتصدر، حيث يبتعد عنه بخمس نقاط.

وتمكن فارس البوغاز من الانتصار في آخر جولة على حساب أولمبيك خريبكة، وهو الفوز الذي جعله يعود لسكة النتائج الإيجابية بعد سلسلة من التعادلات.

ولن يكون بإمكان الفريق الطنجي الاعتماد مرة أخرى على مدافعه الصلب، اسماعيل بلمعلم، في حين مازالت تحوم شكوك حول مشاركة البوسني سيبوفيتش، مما ينذر بمعاناة الفريق دفاعيا، خصوصا وأنه يواجه أقوى هجوم في البطولة الوطنية.

نتائج مواجهات الفريقين في الموسم الماضي
فوز اتحاد طنجة
تعادل

03/12/2016 على الساعة 14h00 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360