استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يستقبل الرجاء في قمة الدورة الحادية عشر

03/12/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 18h58 | تحديث 03/12/2016 على الساعة 20h48

يستضيف المغرب التطواني لكرة القدم، نظيره الرجاء البيضاوي مساء اليوم انطلاقا من الساعة السابعة والربع، بملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويحتل الفريقان المركز الرابع برصيد 17 نقطة مما يجعل المباراة تكتسي أهمية كبيرة، كما أن تعادل الوداد المتصدر، عشية اليوم سيمكن إحدى الفريقين في حالة تحقيق الانتصار من تقليص الفارق إلى أربع نقاط.
ولم ينجح الرجاء البيضاوي في تحقيق الفوز في المبارتين الأخيرتين، حيث اكتفى بالتعادل أمام كل من أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي.
ومازال الفريق يعاني بشكل كبير من أزمته المالية، إذ سيجد اللاعبون صعوبة كبيرة في التركيز على المباراة، خصوصا وأنهم قاطعوا الموعد الأولي الذي كان محددا للسفر إلى مدينة تطوان، بسبب تخاذل الرئيس في تلبية مستحقاتهم المالية.
وتعرف المباراة غياب الظهير الأيمن زكرياء الهاشمي، الذي تعرض للإصابة في مباراة "الدربي" الأخيرة، ويبقى من المرجح تعويضه باللاعب الشاب عمر بوطيب.

أما من جانب المغرب التطواني، فالفريق حقق نتائج إيجابية في آخر جولتين، إذ حقق الانتصار أمام كل من النادي القنيطري وشباب قصبة تادلة.
ويستعيد الفريق خلال هذه المواجهة عددا من العناصر الأساسية التي غابت خلال المقابلة الأخيرة، يبقى أبرزها وسط الميدان زيد كروش.
ويعول نادي الحمامة البيضاء بشكل كبير في هذا اللقاء على النجم السابق للرجاء، ياسين الصالحي، الذي تمكن من التسجيل في كل المباريات التي خاضها أساسيا رفقة الفريق.

نتائج آخر 10 مواجهات بين الفريقين في الدوري المغربي
5 انتصارات للمغرب التطواني
4 انتصارات للرجاء البيضاوي
تعادل واحد

03/12/2016 على الساعة 18h58 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360