استمارة البحث

مباشر
الوداد تطوان
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يزف خبرا سارا لأنصاره بعد الهزيمة أمام الوداد في الدوري الاحترافي

15/06/2024 le360 على الساعة 10h00

سارعت إدارة المغرب التطواني لكرة القدم، لزف خبر سار لأنصار النادي،، وكشفت أنها عمدت لرفع الحجز عن الحسابات البنكية للفريق وايضا حافلة النادي، كما مكنت لاعبيها وأطرها التقنية من مستحقاتهم المالية بعد توصلها بمنحة السلطات المحلية .

وأصدر  فريق المغرب التطواني بلاغا بهذا الخصوص وهو على النحو التالي  : 

تحيط اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان، جمهور الفريق ومكوناته، بتمكنها من النجاح في رفع الحجز عن الحساب البنكي لجمعية النادي لتزيح واحدا من العقبات التي أثقلت كاهل مكونات النادي.

وفي إطار الشفافية المعهودة منا مع جميع المكونات والفعاليات، نستعرض الجهود التي تم القيام بها في ظرف أسبوع فقط لمعالجة مشكلة الحجز على الحساب البنكي للفريق والذي تطلب عملا مضنيا واستثنائيا وتتبعا يوميا.

وبدأ الأمر مع التنقل يوم الإثنين لمدينة الدار البيضاء بعد إنضاج الشروط المناسبة والأجواء الملائمة للاجتماع مع السيد عبد المالك أبرون الرئيس الأسبق للنادي، وهو ما تم وانتهى بعد مفاوضات لساعات بالحصول على تنازل عن الحجز.

وفي اليوم الموالي، الثلاثاء، شرعت اللجنة المؤقتة في إجراءات رفع الحجز عبر المفوض القضائي حيث تم إنجاز محضر رفع الحجز وإيداعه لدى المصلحة المختصة، بينما قام الأربعاء، السيد رئيس جماعة تطوان على عجل بتوقيع تحويل المنحة.

واستمرارا للجهود التي تقوم بها اللجنة المؤقتة، وضع الملف كاملا يوم أمس الخميس لدى الخزينة العامة التي قامت بإجراء أمر تحويل المبلغ من حساب جماعة تطوان إلى الحساب البنكي لجمعية النادي ليتم صرفه لحظة التوصل به لدفع مستحقات اللاعبين والأطر الإدارية والتقنية للفريق الأول ومركز التكوين بالملاليين.

إن اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال وهي تستعرض ماتقوم به من جهود لخدمة فريق المدينة، فإنها تؤكد إلتزامها المستميت على قضايا الفريق وفي تناغم وتنسيق تام مع مختلف الفعاليات المحلية .كما تؤكد أنها لم تدخر يوما أي جهد ولن تفعل أبدا، وستظل مضطلعة بأدوارها كاملة رغم كل الإكراهات التي تجدها بين الفينة والأخرى.

  ·
علاش البراني كيتخلص و ولاد المدينة لاء ؟؟ العواشر و الرحمة د الله و دراري ديانا 4 شهور ب 0 درهم و صابرين و مقاتلين مع الكيبو، و اخور معاك فنفس الكيبو كيتخلص و مفشح ..
لي كيشبرو الملايين و عملين بلبلة كتخافو منوم و الدراوش كدكلوهوم فالرزق ديالوم لا هم… See

15/06/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360