استمارة البحث

مباشر
ولد الحاج
© حقوق النشر : Dr

ولد الحاج يعترف بتأثير اللاعبين البارزين عن "الماط"

20/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 16h00

إعتبر سلمان ولد الحاج لاعب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن تفريط "الماط" في عدد من اللاعبين البارزين هو الذي جعل الفريق يعاني في الوقت الحالي من مشاكل عديدة بسبب النتائج السلبية التي تحققها "حمامة تطوان"، والتي كان آخرها هزيمة داخل الميدان أمام الوداد الرياضي بهدف دون رد، أول أمس السبت، برسم مباريات الأسبوع الـ 18 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وكشف ولد الحاج في لقاء صحفي مع جريدة "الصباح" في عددها ليومه الإثنين، أن الفريق إعتاد المزج بين لاعبي التجربة واللاعبين الشباب من أجل تكوين توليفة قادرة على حمل قميص الفريق التطواني، مستدركا أن الراحلين النادي كانوا يعدون أفضل لاعبي المغرب التطواني في الموسم الماضي.

وأفاد اللاعب التطواني أن فوزا وحيدا سيكون كفيلا بإخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية، وهو ما تبحث عنه التوليفة التطوانية في كل مباراة ولم يتأتى حتى الآن.

كما تحدث ولد الحاج عن مسألة تركه المغرب التطواني، حيث أفاد أن عقده ساري المفعول حتى نهاية الموسم الحالي وأنه يفكر خلال الوقت الحالي في مساعدة فريقه من أجل الخروج من أزمة النتائج هذه، لكنه لم ينفي توصله بعدد من العروض من أندية وطنية لكنه يؤخر النظر فيها إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

20/02/2017 على الساعة 16h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360